العملية التعليمية

باعتبارنا أول مدرسة بكالوريا دولية متكاملة في دبي، فإن هدفنا هو تنمية وتطوير حب المعرفة والاستطلاع الفطري عند الطلاب، ورعاية طموحاتهم للمساهمة في إحداث تغيير إيجابي في مجتمعاتهم وفي العالم. تُعرف البكالوريا الدولية بصرامتها الأكاديمية، وفي نفس الوقت تحظى باحترام كبير بين مختلف الكليات والجامعات في جميع أنحاء العالم.

يتم استقبال المتعلمون الصغار خلال سنوات التكوين في الحياة المدرسية بأساليب يملأها الود والاهتمام. ومع انتهاء سنوات رياض الأطفال، يشعر أطفالنا بالثقة الكافية لسبر أبعاد جديدة في التعلم، ويزداد وعيهم بإمكاناتهم. ترعى برامجنا الأطفال وتساعدهم في العبور نحو المرحلة التالية من مسيرتهم التعليمية.

 
 
 
 

Primary Years

نهيئ طلابنا عقب انضمامهم لبرنامج السنوات الابتدائية بكل ما يحتاجونه لمواجهة تحديات القرن الحادي والعشرين. منها التعرف على عالم مترابط تتطور فيه المعرفة بشكل مستمر. ونعتمد في منهجنا على برنامج السنوات الابتدائية في البكالوريا الدولية®، والذي يُعدّ الطلاب ليكونوا مشاركين فعّالين في مجتمعاتهم التي يعيشون فيها.

 

السنوات المتوسطة

يقدم برنامج السنوات المتوسطة والذي تم تصميمه للطلاب الذين تتراوح أعمارهم ما بين 11 إلى 16 عاماً، إطاراً تعليمياً يشجع الطلاب على أن يكونوا مفكرين مبدعين وناقدين ومتأملين. يتعلم الطلاب كيفية الربط ما بين المواضيع التقليدية والعالم الواقعي في بيئة محفّزة للتحدي الفكري.

الدبلوما في البكالوريا الدولية

تم اعتماد المدرسة في يوليو 2014، يرتكز برنامج الدبلوما على برنامج السنوات المتوسطة في البكالوريا الدولية، وهو المنهج الدراسي للصفوف 6 إلى 10 (الأعمار من 11 إلى 16). أما الدبلوما في البكالوريا الدولية فهي برنامج أكاديمي عالمي مدته سنتان للصفوف 11 و 12 (الأعمار من 16 إلى 19) لإعداد الطلاب للدخول في مرحلة التعليم العالي.