الأنشطة اللاصفية

انخراط الأطفال في الأنشطة اللاصفية يساهم في إثراء وتعزيز رحلتهم التعليمية ويساعدهم في تطوير هواياتهم واهتماماتهم في الحياة. يتم تنفيذ الأنشطة اللاصفية في مدرسة دار المعرفة من خلال مختلف الأندية التي تهتم بجميع الفئات العمرية - قسم الروضة، برنامج السنوات الإبتدائية، برنامج السنوات المتوسطة وبرنامج الدبلوم - وذلك على مدار أيام السنة

Kindergarten

يتم تقسيم الأنشطة عادة عبر ثلاث مواسم: الخريف والشتاء والربيع، وذلك وفقاً لمستوى الاهتمام في كل موسم. تغطي هذه الأنشطة الرياضات المختلفة مثل (التنس، كرة القدم، كرة السلة، ألعاب الجمباز، الكاراتيه)، والأنشطة الفنية مثل (الفنون الحرفية، الفخارية، وصناعة النماذج، الحرف الخشبية) والأنشطة الأكاديمية مثل (العلوم والرياضيات والروبوتات) إضافة إلى الأنشطة المبتكرة مثل (الطباعة ثلاثية الأبعاد، الرقمية، التصوير الفوتوغرافي) والأنشطة اللغوية (الفرنسية والإسبانية).

تعتبر أنشطتنا الإسلامية أحد أهم الأنشطة وأكثرها رواجاً. حيث يتم فيها تسليط الضوء على دراسات القرآن الكريم والقيم والمبادئ الأخلاقية بطريقة سلسلة ومنظمة. تتميز كل نشاط من هذه الأنشطة بمستويات أداء مختلفة، وينبغي على الطلبة التسجيل في هذه الأنشطة لمدة عام كامل للحصول على شهادة الإكمال.

للمزيد من المعلومات حول الأنشطة الحالية التي توفرها المدرسة والمواعيد النهائية للتسجيل، يرجى الاتصال بالمدرسة أو مراجعة النشرات الإخبارية التي يتم إرسالها لأولياء الأمور.