الروضة

  • يوم الدراجات

 أتى الأطفال إلى المدرسة في الأول من مارس \ آذار و الحماسة تغمرهم ، و كل منهم يجر دراجته و كانوا سعداء جداً بتحدثهم عن دراجاتهم مع أصدقائهم ، و في التاسعة صباحاً لبسوا خوذهم و مضوا إلى الملعب و المرح بادٍ في وجوههم بقيادتهم للدراجات و ركوبها مع زملائهم في الصف

 

  • الأيدي

خلال وحدة "من نحن" اكتشف المتعلمون دور أيدينا في حياتنا اليومية ، و وُضع المتعلمون في موقفين معقدين ، في الأول كان عليهم تخمين ما الشيء الذي في يدهم عندما كانوا معصوبي الأعين ، و في الثاني كان عليهم إبقاء البالون في الهواء بدون لمسه بيديهم ، و في النهاية استطاع المتعلمون التعبير عن أهمية و دور أيديهم

 

  • الأشكال

في صف الروضة 1 تعلّمنا عن الأشكال حيث خرجنا من الصف لاكتشاف و البحث عن أشكال حول المدرسة و معرفة أين سنجد شكلاً مستطيلاً ، و قد تحمّس المتعلمون لاكتشافهم الكثير من الأشياء ذات الشكل المستطيل

آخر الفعاليات