Wرسالة ترحيبية

نسعى في دار المعرفة لخلق بيئة اجتماعية صحية وآمنة تثري تطوّر الأطفال وتهيئهم ليكونوا متعلمين مدى الحياة. وتتمحور عملية التعلّم لدينا حول تعزيز فكر الأطفال بالمعرفة والثقة والتفكير الإيجابي الذي يخوّلهم أن يكونوا مواطنين فعّالين في مجتمعاتهم التي يعيشون فيها.

تعتبر (دار المعرفة) وهي مبادرة من مجموعة (الغرير)، مدرسة بكالوريا دولية ثنائية اللغة عالية المستوى ومعترف بها على أوسع نطاق. تقع المدرسة في دبي وتمتلك رؤية أكاديمية واسعة تهدف إلى المساهمة الفعالة في الارتقاء بالأجيال القادمة في مجتمع الإمارات العربية المتحدة من خلال التعاون مع كل من الأهل والأصدقاء والمجتمع المحلي.

Vرؤيتنا ومهمّتنا

تتمثّل رؤيتنا في خلق مجتمع يرعى التعلّم مدى الحياة، متجذّر في قيمه ومعتقداته ومنفتح الذهن ومتسامح ويقدّر التنوّع. ويتحلّى خريّجونا بالمبادئ السامية والشجاعة وهم مستعدون للمساهمة في صنع عالم عادل ومسالم.

ما مهمتنا فتتمثل في بناء بيئة تعلّم متماسكة ومحفّزة وآمنة تدعم سعي كل طفل لاكتشاف حدود قدراته، وحثه على احترام الحضارات الأخرى والاندماج في العالم بعقلية منفتحة وتسامح وثقة.

  • رسالة ترحيبية
  • رؤيتنا ومهمّتنا

التعلم

ينصب التركيز منذ البدايات الأولى على التعلم عوضاً عن التعليم.

الفعاليات

ينصب التركيز منذ البدايات الأولى على التعلم عوضاً عن التعليم.

اعرف المزيد
 
 

المرافق

نوسع إطار التعلّم والتعليم في عدّة اتجاهات، ففي سعي يتجاوز الغرف الصفية المصممة بعناية، تقوم منشآتنا الخدمية بدعوة الطلاب لاستكشاف كامل طاقاتهم حتى حين ينضمون لغيرهم في تنفيذ الهدف ذاته.

المعلمون

من 17 بلداً

الطلاب


من 35 بلداً

التعلم متعدد


الثقافات

الموقع